الثلاثاء، 7 يوليو، 2009

مـوقـف



مـا عـم بـفـهـم شـو الـسـرّ انـه ما بـتـمـضـى جـمـعـة

أو عشر إيـام بالكـتـيـر و مـا بـيـكـون في مسئـول ( إسرائيلي )

بالقاهرة و عـم يـلـتـقـي مع كبار المسئولين المصريـيـن

و مـا عـم بـفـهـم لـيـش صـاروا هـالإخـوات الـشـلـيـتـة

الإسـرائـيـلـيـيـن ما بـيـحـلالـهـم يـوجـّهـوا رسـائـلـهـم

و تـهـديـداتـهـم غـيـر مـن الـقـاهـرة و مـن عـلـى مـنـبـر

الـرئـيـس الـخـالـد أو مـنـبـر وزيـر خـارجـيـتـه الـلـي صـايـر

مـتـل ( بـدل فـاقـد ) ... أو حـتـى مـن قـنـاة الـسـويـس

الـلـّي هـيّ مـصـريـّـة مـتـل مـا بـتـعـرف يـا حـنـفـي يـا صديقي .

بـسـيـطـة .. مـش مـشـكـلـة .. كـلّ هـيـدا مـمـكـن بـشـويـّـة

تـفـكـيـر و تـبـصـّر بـهـالأنـظـمـة الـعـربـيـة و حـالـهـا , نـفـهـمـه .

لأنه هـالحال مـش حـكـر عـالـنـظـام الـمصــري عـلـى فـكـرة

حـتـى مـا تـفـكـّـر إنـّـي أنـا بـفـرح بـسّ انـتـقـد الـنـظـام الـمـصـري

أصـلاً الأنـظـمـة الـعـربـيـّة عـم تـحسـد هـالـنظام عـلى حـالـة

الحبّ الـعـلـنـي هـيـدي .

لـكـن الـلـي يـبـدو إنـّـي عـجـزت افـهـمـه , هـو سـبـب إصـرار

الرئيس المصري أنـه قـال شـو .. مـا بـيـزور إسـرائـيـل !!!

و زلـغـطـي يـا بـهـيـّـة .. الـريـٍّس مـا بـيـزور الـكـيـان الـغـاصـب

لـكـن مـمـكـن الـكـيـان الـغـاصـب عـن بـكـرة أبـيـه يـجـي يـزور

الـريـّـس و بـلـد الـريـس , و أهـلا وسـهـلا فـيـكـم , مـن كـبـيـركـم

لـلـمـقـمـّـط بـسـريـركـم , بـتـقـدروا تـجـوا وقـت الـلـي بـدكـم

و تـقـولـوا شـو مـا بـدكـم , و بـتـقـدروا مـا تـتـكـنـّـسـوا مـن هـون

أبـداً .. بـس الـريـّـس مـا بـيـروح يـزور الـكـيـان الـغـاصـب نهائياً .

الـريـّـس اّخـد مـوقـف !!!! اسـمـحـولـنـا فـيـهـا هـيـدي .

طـيـّب مـوقـف مـن شــو ؟؟ كـلّ هـيـدا و اّخـد مـوقـف ؟؟

كـيـف لـكـان لـو الـزلـمـي مـش اّخـد مـوقـف ؟؟ كـان جـمـعـنـا

كـلـّـنـا و أخـدنـا عـلـى تـلّ أبـيـب و ــ نـا.. نـا ــ هـونـيـك يـعـنـي ؟؟؟؟

الـعـمى .. عـفـواً , بـسّ والله شـي بـيـخـلـّي الـواحـد يـطـلـع من جـلـده .

هـلـّئ حـدا بـيـجـي بـيـقـلـّـك إنـّـه نـحـنـا ( بالأردن كمان ) عـم

نـسـتـقـبـل هـالـكـلاب مـنـشـان الـقـضـيـّة و مـنـشـان نـفـاوض

عـن الـفـلـسـطـيـنـيـن و بـقـيّة العرب و مـنـشـان نـوصـّل وجـهـة

الـنـظـر الـفـلـسـطـيـنـية و العربية , يـا عـمـّي بحياة الغوالي قول

غـيـر هالحكي , الجماعة مـا بـقـى عـم يـجـوا لـعـنـدكـم غـيـر

إذا كـان طـالـع بـراسـهـم يـهـدّدونـا .. بـيـوصـلـوا مـشـوار

عالـقـاهـرة بـيـهـدّدونـا و بـيـرجـعـوا .

طـيـّب لـيـش مـا بـتـروح تـزورهـم بـقــى ؟؟

بـشـرفـك روح .. روح و اخـت اخـتـه الـلـي رح يـزعـل مـنـك

أو يـسـألـك لـيـش رحـت .. و إذا روحـتـك مـا بـتـكـلـّف كـتـيـر

يـا أخـي روح عـلـى حـسـابـي .. إذا بـحـدود الألـف دولار يـعـنـي

و إذا أكـتـر .. مـمـكـن نـعـمـلـ
ـّك جـمـعـيّـة .. بـس روح و بـلا

مـا تـحـسـّـسـنـي إنــّـك مـسـتـحـمـرنـي .

روح .. بـشرفـك روح و خـلـّصـنـا ..

روح ... يـا روح الـروح و ارتـاح عـنـد الـحـبـايـب

روح .




جـو غـانـم

هناك 7 تعليقات:

jafra يقول...

طيب يا جو هم بيجوا يهددونا و يسبونا و يهينونا هو شو بدو يروح يعمل يعني ؟؟؟؟؟
خليه قاعد احسن هو و غيروا بمكانهم بلا ما يدوشونا بنظريات جديدة عن حكمة السيد الرئيس و بعد نظره في زيارته الميمونة للدولة الاكثر من صديقة

خليهم مريحين حالهم و هم ييجوا يسبوا و يرحموا و يروحوا

مهندس مصري يقول...

يروح و لا ما يروحش مش فارقة

مهندس حر يقول...

تفتكر يا جو فى صهيونى هايتحرك من مكانه و يكلف نفسه وقت وجهد إلا إذا كان لمكسب مضمون؟.. الصهيونى كل خطوة يخطوها هى صفقة رابحة.. و إذا رأيتهم يتتابعون كالثعالب يحجلون فإعلم أنهم يتشممون طريقا إلى خن الدجاج الذى غابت عنه الديوك..

على أى حال فى الهواء رائحة صفقة قاربت النضج و لأنهم لايثق الواحد منهم فى أطراف أصابيعه أين باتت ليلتها فهم مهتمون بالحصول على الخبر اليقين من المصدر الذى به وحده يثقون.. ليس لأنه أهل ثقة و لكن لأنهم يعرفون أفضل من غيرهم أن إليه الأمر وحده و أنه ليس الرأس الكبير بل هو الرأس الوحيد..

و على رأى المثل.. يا خبر النهاردة بفلوس بكرة يبقى بشيكات!!

دودو يقول...

لاوكل دة كوم
لان البلد بقت بلد شلة الحرامية واسيادهم

وان عوكل بقى المتحدث الرسمى كوم تانى
قال بيقولك ازمة شاليط ستحل قريبا

وانت مال اهلك

هل هو بيسعى لحل مشكلة شاليط خوفا على الفلسطينين من بطش اسرائيل

حاشا للة
دة بيعملها محبة واخوية لاسيادة

اما موضوع الزيارات ياخوفى منة
لان كل زيارة تتبعها كارثة

دودو يقول...

ونسيت اقولك على دى ياجو

نقلا عن جريدة المصرى اليوم


واستهل الرئيس المؤتمر الصحفى المشترك مع الرئيس الإسرائيلى بكلمة قال فيها «أرحب بالرئيس شيمون بيريز.. لقد عرفته لسنوات طويلة.. رجل دولة وداعية للسلام.. وأتذكر ما أبداه من مواقف شجاعة وإيجابية ساهمت فى تدعيم السلام بين مصر وإسرائيل»،


شفت النكتة

سفاح قانا بقى داعية سلام

adhm يقول...

معجب انا دائما بك وبمواقفك وبكلماتك التى تخطها تحسبها نقش على الرمال فاذا بها تستبدل شخبطات الفراعنة على الصخور بحكم يعجز العقل عن سبر اغوارها
لكن
واة دائما من لكن هذة
الا تظن انك شطحت بعيدا هذة المرة وانت تتهم ريسنا وحبيبنا فى اعز ما يملك ويفتخرو يتفشخر
لماذ تضن علية بهذا الشرف الذى يمارسة كل يوم منذ ان تسلم سدة الرئاسة المصرية(من زمان جدا جدا حتى انى وغيرى نسيت امتى بالظبط)
ان ممانعة الريس من الذهاب الى الكيان الصهيونى الغاصب والمعتدى لا تعرف انت ومن لف لفك من القومجية المغزى منها والهدف الخفى لها وكيف تضج مضاجع

الصهاينة الاوغاد وتحول ليلهم الى سواد كالح فيشعلون المزيد من اللمبات الكهربائية عسى ان تبدد ظلمة ليلهم التى ادلهمت بسبب عدم زيارة السيد الرئيس الى كيانهم

الغاصب وفى ذلك زيادة فى استهلاك الطاقة الكهربائية تثقل كاهل ميزانية العدو وتستنزف مواردة ايما استنزاف هل عرفت الان ماذا يقصد السيد الرئيس من عدم زيارتة

الى الكيان الغاصب
طبعا يغيب عنك مثل هذة الاهداف العميقة للتصرفات الخفية للرئيس المصرى
ثم ان من ناحية اخرى عدم سفر الرئيس للكيان الغاصب يجبر هؤلاء السفلة الملاعين على القدوم للقاهرة واستعمال طائرات وبنزين وبدل سفر و غيرة مما يثقل كاهل ميزانية العدو ويستنزف مواردة ايما استنزاف هل عرفت الان سبب عدم زيارة الرئيس للكيان الغاصب
هل اذكر المزيد من الاثار السلبية لعدم زيارة السيد الرئيس للكيان الغاصب
الا يستحق مثل هكذا موقف الاشادة والتشجيع
من ناحية اخرى هل تعرف ماذا سيحدث للكيان الغاصب اذا قرر السيد الرئيس زيارتة
وهى خطوة يحتفظ بموعدها والظروف المناسبة لها السيد الرئيس وحدة ولكننى اعدك انها ستكون كارثة على هذا الكيان الغاصب
وهكذا نجد ان هذا الرئيس الغاصب اصبح مصيبة للكيان السيد
فهو ان لم يزرة استنزفة وان زارة اهلكة
هل يوجد فى اى زمان او مكان رئيس مصيبة مثل هذا

حـنــّا السكران يقول...

هههه

حلوة يا أدهم .. حلوة ..

تحياتي و شكري للجميع .

11